أهلا و سهلا بكم في منتديات عنابة
***مرحبا بزوارنا الكرام في منتديات عنابة ***
نرجو منكم تسجيل الدخول إن كنتم أعضاء بالمنتدى بالضغط على زر "دخول"
إن كنتم غير مسجلين بالمنتدى فيسعدنا انضمامكم الينا بالضغط على زر "التسجيل"
لغلق هذه النافذة اضغط على زر "إخفاء"
أهلا و سهلا بكم في منتديات عنابة
***مرحبا بزوارنا الكرام في منتديات عنابة ***
نرجو منكم تسجيل الدخول إن كنتم أعضاء بالمنتدى بالضغط على زر "دخول"
إن كنتم غير مسجلين بالمنتدى فيسعدنا انضمامكم الينا بالضغط على زر "التسجيل"
لغلق هذه النافذة اضغط على زر "إخفاء"
أهلا و سهلا بكم في منتديات عنابة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بكم في منتديات عنابة


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتفائلة




عدد الرسائل : 27
الدولة : ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟ Dz10
المزاج : ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟ 8110
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟   ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟ Empty2009-06-28, 9:15 pm


أنظروا إلى عظمة الله سبحانه وتعالى

ورحمته في عباده

ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟

اقتضت رحمه الله أن :

جعل ماء الأذن مرا في غاية المرارة
لكي يقتل الحشرات والأجزاء الصغيرة التي تدخل الحشرات.

ولو كان حلواً لدخل النمل ونحن في مرحلة النوم مثلاً

وجعل ماء العين مالحاً
ليحفظها لأن شحمتها قابله للفساد فكانت ملاحتها صيانة لها.

وجعل ماء الفم عذباً
ليدرك طعم الأشياء على ما هي عليه إذ لو كانت على غير هذه الصفة لأحالها إلى غير طبيعتها


مع خالص وأرق التحايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما الحكمة في أن ماء الإذن مر ,ماء العين مالح, وماء الفم عذب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهلا و سهلا بكم في منتديات عنابة :: °ˆ~*¤®§(*§ ثقافة و علوم §*)§®¤*~ˆ° :: علوم و معلومات عامة-
انتقل الى: